الأحد، 31 مارس 2019

أفضل وأرخص المدن أوروبية لشراء العقارات والاستثمار الآن

يحلم كثيرون بامتلاك عقارات في أوروبا، ليكون مصيفاً لهم ولعائلاتهم نحو السفر أو الشغل هناك، أو لاستثماره بواسطة وضعه للإيجار. إلا أن قد يمتنع كثيرون من تقصي ذلك الحلم نتيجة لـ غلاء الأثمان، لاسيماً في المدن الكبرى والمدن الشهيرة سياحياً. إلا أن النبأ السار هو أنه تبقى مدن أوروبية جميلة لازالت أسعار العقارات فيها رخيصة نسبياً، لاسيماً في وجود قوّة الدولار الأمريكي في مقابل العملة الأوروبية، والتي تعطيه تمكُّن شرائية أضخم من أي وقت مضى. وتتعرفون فيما يأتي على أرخص المدن لشراء عقار في أوروبا، 

أفضل وأرخص المدن أوروبية لشراء العقارات  والاستثمار الآن


تجارة العقارات في إيطاليا: مدينة أبروز في وسط إيطاليا من المدن التي لم تلاقي حقها من المراعاة عقب، فجمالها يضاهي حُسن مدن إيطالية شهيرة، مثل توسكاني وأومبريا. وتكلف الشقة في موقع جميل مطل على البحر والجبل 1015 ألف دولار للمتر المربع، وتكلف البيوت القروية الضئيلة 50 ألف دولار إلى حد ماً.

 تجارة العقارات في إستريا، كرواتيا: تمتاز شبه جزيرة إستريا في كرواتيا بالشواطئ الجميلة ومزارع العنب والسهول والآثار الرومانية، تعتبر من الأماكن التي مازالت رخيصة لشراء منازل. ويكلف المتر المربع فيها 1313 دولار.

 تجارة العقارات في فاليتا، مالطا: تتكون دولة مالطا من 3 جزر تعتبر من جواهر العالم الأول الموجودة في حوض البحر المتوسط. وتتميز هذه البلاد بنظام صحي ممتاز، وثقافة دافئة ومضيافة، وتاريخ عريق. ويمكنك امتلاك منزل يعود للقرن السادس عشر في مدينة فاليتا، التي تعتبر من أقدم مدن العالم، بـ 1320 دولار للمتر المربع.

 تجارة العقارات في أثينا، اليونان: استمرار الحالة الحرجة المالية في اليونان انعكس على أسعار المنشآت وأدى إلى تراجعها. إذ تصل تكلفة المتر المربع في العاصمة اليونانية نحو 2116 دولاراً.

تجارة العقارات في بوخاريست، رومانيا: تعتبر بوخاريست من أجمل المدن التاريخية في العالم، حيث تبقى المقاهي القديمة والكنائس والمتاحف والمطاعم، ما يجعلها واحد من أمثلة الحضارة المدنية الأوروبية. ويصل معتدل سعر المتر المربع في بوخاريست هو 1432 دولاراً.

0 Comments

إرسال تعليق